​​​​

جاسم زينل

رئيس مجلس الإدارة

يشغل السيّد زينل حاليًا منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أرزان المالية. كما شغل  على امتداد مسيرته المهنية منصب عضو مجلس الإدارة في بنك البحرين والكويت منذ العام 1994.  وهو عضو في مجلس إدارة بنك الكويت الدولي وشركة  الأنظمة الآلية  في الكويت و شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغ إنك، نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية.
. وقد شغل في وقت سابق منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لكلّ من شركة الزمرّدة الاستثمارية   Z-Invest وهي شركة استثمارات في الكويت تأسّست في  مارس 2005  وشركة الأنظمة الآلية . عمل السيد زينل لدى بنك الخليج في الكويت طوال 25 سنة حيث شغل مناصبَ عدّة منها  أمين السر (الناطق الرسمي باسم البنك) والمدير العام للمجموعة الاستثمارية إضافة إلى منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة.
كما تولّى منصب رئيس مجلس إدارة  International Fund Managers Ltd في إيرلندا وبنك الخليج الإسلامي للاستثمار في مملكة البحرين ومنصب نائب رئيس مجلس الإدارة في شكة المدينة للتمويل والاستثمار، الكويت. وهو أحد مؤسّسي بنك أداكس للاستثمار، البحرين.
يُعتبَر السيد زينل أحد أفضل المستثمرين المتمرّسين في المنطقة.
وهو حائز على بكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية وبكالوريوس دراسات عامة في  الرياضيات من جامعة ميامي. ونال  درجة ماجستير في العلوم- الهندسة المدنية من جامعة الكويت. تابع برامجَ تنفيذيّة عدّة في هارفرد  ووارتن لاسيما في مؤسسات تعليمة أخرى مرموقة.

مهنّد أبو الحسن (عضو):

يتمتّع السيد أبو الحسن بخبرة تتخطى 20 سنة في قطاعاتٍ عدّة. انضمّ للعمل في شركة مجموعة أرزان المالية في العام 2011 بصفته المدير التنفيذي للاستثمار. كما عمل لمدة 11 سنة بصفته المدير التنفيذي للاستثمارات العقارية في بنك  أركابيتا حيث أطلق خط أعمال عقارية عالمية للبنك وتولى توظيف فرق عمل عدّة في أماكن مختلفة، مثال لندن وسنغافورة.  كما ترأس سابقًا إدارة الممتلكات في مكتب الاستثمار الكويتي في لندن حيث  تولى مهام المحفظة العقارية العالمية.
حاز مهنّد على شهادة ماجستير الشؤون المالية من كلية إدارة الأعمال في لندن، المملكة المتحدة وهو حائز على بكالوريوس في إدارة الفنادق من جامعة كورنيل، الولايات المتحدة الأميركية. يشغل حاليًا منصب عضوٍ في مجلس إدارة شركة دريمز ووركز سبا Dreamworks SPA، دبي وشركة الفرص العقارية الكويتية، الكويت.

أحمد رمضان (عضو):

السيد أحمد رمضان هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رويا الدولية ، أول وأقدم شركة استشارية في الشرق الأوسط. متخصصة في الضيافة و الفندقة و إدارة الأصول و تطوير و إدارة المشاريع ، وقد تمكنت رويا من إنجاز أكثر من مائة مشروع تتراوح أحجام هذه المشاريع من الفنادق الصغيره إلى مفهوم المدن الخضراء المتكاملة . تعمل "رويا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك على الصعيد الدولي منذ عام 1998، حيث أصبحت الآن معروفة على نطاق واسع باعتبارها إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في مجال الضيافة و الفندقة في دول مجلس التعاون الخليجي.

رويا و نجاحها هي نتيجة شغف السيد أحمد رمضان و خبرته في قطاع الضيافة و الفندقة. و لوجود عدد كبير من الفنادق في دول مجلس التعاون الخليجي و أصبحت المنطقة مهتمة بهذا المجال ، إلتحق في جامعة كورنيل - كلية الفندقة و الضيافة . ثم بدأ مسيرته بالعمل لمدة 30 عاما في جميع المجالات المختلفة في إدارة الفنادق ، بما في ذلك تشغيل وتوسيع الخدمات المتعددة بالنيابة عن سلاسل فندقة عالمية مثل إنتركونتيننتال و ميريديان.

و بناء على طلب المستثمرين في هذا القطاع و إهتمامهم بإنشاء محافظ خاصة بهم للفندقة و الضيافة ، انتقلت خبرة السيد أحمد من تشغيل الفنادق و إدارتها إلىنجاح آخر و بشكل استثنائي في التطوير الاستراتيجي والاستشارات.

و بصفته ممثلا للعملاء ، كان ملتزما بتحقيق عوائد معززة طويلة الأجل على جميع استثماراتهم. وقد ساعدت أيضا خبرته في مجال الصناعة و الفريدة من نوعها إلى تحويل رؤى المستثمرين و طموحهم إلى عقارات فندقية استثنائية و تطورات كبيرة متعددة الخصائص و الإستخدامات على مدى العقدين الماضيين.


مرزوق البحر (عضو):

السيد مرزوق البحر هو الرئيس التنفيذي لشركة ( ايفا الغذائية ) إحدى شركات ( ايفا ) الاستشارات المالية الدولية و التي تتخذ الكويت مقرا لها ,  فهو المسؤول عن إدارة شؤون شركة ايفا الغذائية بشكل عام و توجيهها من خلال التخطيط وتطوير وقيادة الأعمال فيها وفقا لتوجيهات مجلس الإدارة.

و كذلك يشغل السيد مرزوق البحر منصب المدير العام لشركة التسويق ( وافر للخدمات التسويقية ) - وهي شركة تبلغ قيمتها الـ 110 مليون دولار أمريكي و مقرها الكويت وتعمل في تشغيل مشروع فريد من نوعه بنظام  الـ ( BOT ) مع الحكومة الكويتية , و تتمثل مسؤوليته بالتنسيق مع الحكومة الكويتية وإدارة عمليات المشروع وترتيب كل ما يتعلق بشؤونه المالية.

حاز السيد مرزوق على شهادة البكالوريوس من جامعة ولاية كاليفورنيا ، متخصصا في إدارة الأعمال والاقتصاد.​​

نرافق طموحك