أرزان ثروات تستحوذ على عقار مجاور لكناري وورف- لندن

news-5-zoom.jpg

سبتمبر 2014- يسر شركة أرزان ثروات ، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أن تعلن بأنها قامت بتقديم استشارة لمجموعة من المستثمرين للقيام بالاستحواذ على أغلبية Ashbourne Beech Property Limited BVI والتي تسيطر على حقوق تطوير أرض مساحتها 44,500 متر مربع ، وهي أحد المواقع المميزة المتبقية والغير مطورة في Canary Wharf لندن - المملكة المتحدة.

تمتلك Ashbourne الحق في تطوير الأرض، ويقع عليها حاليا سوبر ماركت ASDA  ومواقف للسيارات. وبعد الحصول على الموافقة النهائية للمخطط سيتم خلق قيمة مهمة للموقع حيث سيتم تطوير سوبر ماركت جديد بالإضافة إلى شقق سكنية من المستوى المتوسط وبأسعار معقولة وبقيمة تطوير إجمالية تتجاوز 420 مليون جنيه استرليني.

قامت شركة  أرزان ثروات وشريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية وشركة التطوير العقاري المتخصصة "RER  لندن المحدودة " بتنظيم  وهيكلة الصفقة وسيكون لها علاقة استشارية مستمرة مع المستثمرين.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

إن سوق العقارات السكنية في لندن قد جذب الرأسمال الأجنبي إلى الشقق السكنية المطورة والفاخرة بأسعار عالية للمشترين الدوليين الأثرياء، مما خلق نقصاً في الوحدات السكنية من المستوى المتوسط لعامة السكان في لندن، والذي أدى بدوره إلى ضغط سياسي مكثف لزيادة الشقق السكنية ذات الأسعار المتوسطة. نحن نعتقد بأن هذا الاستثمار و الاستراتيجية الجديدة التي تم تكوينها هي متناسبة مع المتطلبات الكبيرة للسوق وواثقون بأنه يمكننا أن نساعد على توفير عدد كبير من هذا النوع من الشقق التي يحتاجها السوق مع تحقيق عوائد جيدة بمخاطر قليلة لمستثمرينا. ويسر أرزان ثروات أن تكون المنظم والمستشار لهذه الفرصة الاستثمارية والفريدة من نوعها والتي تمت بالشراكة مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية.

ملاحظات للمحررين

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بإجمالي قيمة 800 مليون دولار أمريكي تقريباً. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

شركة 90 North العقارية و شركاؤها (شركة ذات مسؤولية محدودة)

شركة 90 North هي شركة استثمارية استشارية مستقلة مقرها لندن، و تعمل بالاستثمار العقاري ضمن الشريعة الإسلامية. و مؤسسي الشركة هم فيليب تشرتشل و نيكولاس جود و رئيس الشركة هو جيمس كان.ويجمع المؤسسين  بين الملكيات المميزة والخبرات والسجل الممتاز بتقديم عوائد محدودة الخطورة و المحافظة على زيادة نسبة العوائد وزيادة الاستثمارات. خلال العاميين الماضيين استطاعت شركة 90 نورث إتمام صفقات بقيمة 430 مليون جنيه استرليني في المملكة المتحدة، أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، والعمل مع شركائها بالخليج . كما فتحت شركة 90 نورث مكتب في شيكاغو- الولايات المتحدة في يونيو 2014.

شركة RER لندن المحدودة

شركة RER لندن المحدودة هي شركة تطوير عقاري وتقوم بالتركيز على مشاريع عالية الجودة في لندن. وتأسست الشركة من قبل تيم فارو ومارتين سيمز الذين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال، وتقوم شركة RER  حالياً بتطوير عقارات محيطة بوسط لندن بقيمة إجمالية 500 مليون جنيه استرليني

 

نرافق طموحك